إيهاب جلال يحذر لاعبي بيراميدز من انتفاضة الاتحاد

رمضان صبحي
رمضان صبحي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تحت قيادة إيهاب جلال تدريباته غدا الأربعاء قبل مواجهة الاتحاد السكندري المقررة يوم الخميس الساعة الثامنة مساءا ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وحذر إيهاب جلال اللاعبين من انتفاضة الاتحاد السكندري خاصة بعد الهزيمة في آخر مواجهة جمعت الفريقين في مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الماضي بنتيجة 2-1 في الأسبوع الثالث عشر و بنتيجة 2-0  في الجولة الثامنة عشر في الموسم الماضي.

وعبر إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن رضاه وسعادته بالفوز الذي تحقق على حساب فاركو في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز مؤكدا أنه فريق رغم حداثة عهده ولكنه قوي ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى وجهاز فني متميز وبالتالي الفوز يعتبر مهما للغاية و٣ نقاط غالية في مشوار بطولة الدوري.


وأشاد المدير الفني لفريق بيراميدز  بتحقيق الفريق الفوز أمام فاركو وتحقيق الثلاث نقاط الغالية التي جعلت بيراميدز يتقدم خطوة مهمة ويصل إلى 6 نقاط في جدول الترتيب مشتركا في الصدارة مع الأهلي صاحب المركز الأول والزمالك الوصيف وبيراميدز في المركز الثالث بفارق الأهداف.

وشدد إيهاب جلال على أنه مع توالي المباريات سيظهر الشكل الحقيقي والأداء المتميز لنادي بيراميدز والمهم هو تحقيق الانتصار وجمع النقاط.