حصاد الجولة الثانية| أهداف تاريخية.. والثلاثى الصاعد محلك سر

فيوتشر
فيوتشر

رغم قوة جميع المباريات وإثارتها إلا أن الثلاثى الصاعد للممتاز خرجوا خلال الجولة بدون اى نقاط حيث خسر الثلاثى مبارياتهم هذا الأسبوع.
و تعد هى المباراة الثانية على التوالى الذى يتلقى خلالها فاركو وإيسترن كومبانى الهزيمة بينما فاز فيوتشر فى مباراته بالجولة الأولى .
وكان أبرز ما حصده الفرق الصاعد هو هدفين تاريخيين لكل من فاركو وإيسترن كومبانى خاصه عقب تسجيل عزمي غومة  هدف فاركو الأول فى الدورى فى المشاركة الأولى خلال مباراة الفريق أمام بيراميدز من ركلة جزاء كما سجل أحمد متعب هدف إيسترن كومبانى الأول فى الدورى خلال مباراة الفريق أمام غزل المحلة .
واختتمت مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى المصرى مساء أمس الأثنين حيث أقيمت  9 مباريات على مدار  أيام السبت والأحد والأثنين وانتهت 8 مباريات بنتيجة الفوز مقابل تعادل وحيد .
وتصدر النادى الأهلى جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط ويليه كل من الزمالك وبيراميدز في المركزين الثانى والثالث بنفس رصيد النقاط حيث يتفوق الأهلى بفارق الأهداف . 
وأسفرت مباريات الأسبوع الثانى للدورى عن فوز الاتحاد السكندري على فيوتشر 3-2، وبنفس النتيجة فاز إنبي على المقاولون العرب، وفاز سيراميكا على الإسماعيلي 2-1، ومصر للمقاصة " هويدى الفيوم" على الجونة بهدفين نظيفين. وفاز بيراميدز على فاركو 2-1، كما حقق الزمالك الفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين، وفاز الأهلي على البنك الأهلي بهدف نظيف.وفى ختام المباريات تعادل المصرى البورسعيدى مع سموحة سلبيا وفاز غزل المحلة على إيسترن كومبانى " الشرقية للدخان" 3 / 2 .