حصاد الجولة الثانية.. الاتحاد السكندرى ملك الريمونتادا

جانب من لقاء الاتحاد السكندري
جانب من لقاء الاتحاد السكندري

يبدو أن فريق الاتحاد السكندرى يرفع شعار الريمونتادا هذا الموسم عقب نجحاح فى العودة للمباريات للقاء الثانى على التوالى ولكن هذه المره نجح فى تحقيق الفوز فى المباراة .
ففى الجولة الأولى شهدت مباراة سموحة والاتحاد ريمونتادا قوية من زعيم الثغر بعدما كان متأخرا بفارق 3 أهداف. وسجل سموحة 3 أهداف في الشوط الأول ومع بداية الشوط الثاني نجح فريق الاتحاد السكندري في تقليص الفارق  قبل أن يسجل سموحة  الهدف الرابع وفي غضون 20 دقيقة نجح الاتحاد السكندري في تقليص الفارق مرة بهدفين قبل أن يسجل التعادل  قبل نهاية المباراة لتنتهى بالتعادل بنتيجة 4/ 4 .
وفى الجولة الثانية رغم تقدم الاتحاد على فيوتشر بهدف الا ان الأخير نجح فى تسجيل هدفين قبل ان يقوم زعيم الثغر بريمونتادا قوية بتسجيل هدفين لتنتهى المباراة بنتيجة  3/ 2 للاتحاد .
واختتمت مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى المصرى مساء أمس الأثنين حيث أقيمت  9 مباريات على مدار  أيام السبت والأحد والأثنين وانتهت 8 مباريات بنتيجة الفوز مقابل تعادل وحيد .
وتصدر النادى الأهلى جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط ويليه كل من الزمالك وبيراميدز في المركزين الثانى والثالث بنفس رصيد النقاط حيث يتفوق الأهلى بفارق الأهداف . 
وأسفرت مباريات الأسبوع الثانى للدورى عن فوز الاتحاد السكندري على فيوتشر 3-2، وبنفس النتيجة فاز إنبي على المقاولون العرب، وفاز سيراميكا على الإسماعيلي 2-1، ومصر للمقاصة " هويدى الفيوم" على الجونة بهدفين نظيفين. وفاز بيراميدز على فاركو 2-1، كما حقق الزمالك الفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين، وفاز الأهلي على البنك الأهلي بهدف نظيف.وفى ختام المباريات تعادل المصرى البورسعيدى مع سموحة سلبيا وفاز غزل المحلة على إيسترن كومبانى " الشرقية للدخان" 3 / 2 .
اقرأ أيضًا: ترتيب هدافي الدوري المصري بعد الجولة الثانية.. مفاجأة الاتحاد يتصدر