«تعليم مطروح»: هيئة الطاقة النووية تنظم مسابقة ابتكار لطلاب المدارس 

عاطف سلامة وكيل وزارة التعليم بمطروح
عاطف سلامة وكيل وزارة التعليم بمطروح

أعلن عاطف سلامة وكيل وزارة التعليم بمطروح اليوم الثلاثاء أنه في إطار التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الكهرباء عن بدء هيئة المحطات النووية فتح باب التقديم للأطفال المصريين لمسابقة ابتكار شخصية كاريكاتيرية واختيار اسما لها تعبر عن محطات الطاقة النووية.

تنظم المسابقة الهيئة بمناسبة العيد السنوي للطاقة النووية «التاسع عشر من نوفمبر كل عام» والمقرر تنظيمه يوم 22 من الشهر الجاري بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة وتوزيع الجوائز المشار الإعلان في المرفقات المدرجة.

اقرأ أيضا| افتتاح محطة المغرة للزراعة الآلية لخدمة منتفعي الـ1.5 مليون فدان

ووجه وكيل الوزارة مديري الإدارات التعليمية بتعميم نشر هذه المسابقة في المدارس التابعة لها لمشاركة الطلاب الذين يتوافر بشأنهم الشروط المقررة لهذه المسابقة وخاصة مدرسة الضبعة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية.

وأوضح «سلامة» أنه يمكن للراغبين في المشاركة من الطلاب الإطلاع على شروط وجوائز المسابقة وكافة المعلومات والاشتراك فيها عبر الموقع الإلكتروني للهيئة من خلال أيقونة المعلومات المنسدلة من قسم المركز الإعلامي بالموقع المذكور أعلاه وكذلك بالمرفقات المدرجة والموضح بها شروط الاشتراك في المسابقة مواعيدها والجوائز المقررة للفائزين بالمراكز المتقدمة بها.