أكد محمود حسام منظم معسكر الزمالك في الامارات أن العمل مع القلعة البيضاء شرف كبير لأي شركة أو مؤسسة.
وقال حسام عبر برنامج البريمو بقناة ten إن الزمالك سيخوض مباراتين قويتين أمام اندرلخت البلجيكي وبازل السويسري في معسكره بالامارات يومي ٥ و ٨ يناير المقبل.
وأشار إلى أن هناك مباراة ثالثة ستقام يوم ٣ يناير المقبل لم يتم تحديدها بعد موضحا أن لقاء اندرلخت سيقام يوم ٥ يناير على ملعب الشارقة كما تقام مواجهة بازل يوم ٨ في نفس الشهر على الملعب ذاته.
وأوضح أنه سيقام احتفالية للزمالك يوم ٧ يناير المقبل بحضور درع الدوري.

الاتحاد العربي لألعاب القوى يعتمد ملامح روزنامة 2027 ويستعد لليوبيل الذهبي
كأس العالم 2026.. موعد انطلاق الجولة الثالثة بالمجموعة التاسعة
ديشامب: فرضنا سيطرتنا أمام العراق.. وأطالب اللاعبين بالمزيد





