أكد محمود حسام منظم معسكر الزمالك في الامارات أن العمل مع القلعة البيضاء شرف كبير لأي شركة أو مؤسسة.
وقال حسام عبر برنامج البريمو بقناة ten إن الزمالك سيخوض مباراتين قويتين أمام اندرلخت البلجيكي وبازل السويسري في معسكره بالامارات يومي ٥ و ٨ يناير المقبل.
وأشار إلى أن هناك مباراة ثالثة ستقام يوم ٣ يناير المقبل لم يتم تحديدها بعد موضحا أن لقاء اندرلخت سيقام يوم ٥ يناير على ملعب الشارقة كما تقام مواجهة بازل يوم ٨ في نفس الشهر على الملعب ذاته.
وأوضح أنه سيقام احتفالية للزمالك يوم ٧ يناير المقبل بحضور درع الدوري.

بالوجون من قسوة الغربة إلى مجد المونديال: فخور بهويتي المتعددة
الحمدان: لا نبحث عن أعذار بعد الخسارة أمام إسبانيا.. وفرصة التأهل لا تزال قائمة
كأس العالم 2026.. بنما وكرواتيا في مواجهة البحث عن الفوز بالمونديال





