ترقية «ماريو بارتي» بـ 100 لعبة مصغرة من التسعينات

 لعبة "ماريو بارتي سوبر ستار"
لعبة "ماريو بارتي سوبر ستار"

عادت من جديد شركة نينتيندو العالمية Nintendo ، مع لعبة "ماريو" الشهيرة Mario Party بمجموعة من الألعاب الصغيرة، التي ظهرت في حقبة  في التسعينيات.

ومع اقتراب عيد الميلاد، قامت شركة نينتيندو Nintendo  بإدماج لعبة Switch  الجديدة، ولكنها مألوفة إلى حد ما خاصة وأنها ممتعة بأفراد العائلة ومناسبة لاحتفالات الكريسماس.

ولعبة Mario Party Superstars عبارة عن إعادة صياغة لعناوين المسلسلات من العام الماضي، لذا فإن هذا المهرجان متعدد اللاعبين مليء بألعاب Nintendo 64-، وهي الحقبة المجنونة المصغرة لألعاب ظهرت في أواخر التسعينيات، وقد حصلت الترقية الجديدة من اللعبة على 100 لعبة مصغرة معاد رسمها، ومعاد تصميمها بشكل جميل من عدة عناوين Mario Party جميعها معًا في حزمة واحدة لأول مرة.

المصمم الياباني شيغيرو مياموتو، الشخصية الأساسية ماريو، هو جالب الحظ الرسمي لشركة نينتندو.

وماريو مصور قصير جداً، بزيه الأزرق والأحمر الشهير وقبعته الحمراء، وهو سباك إيطالي يعيش في "مملكة الفطر"، وهو معروف بإحباط خطط الشر التي تهدف إلى اختطاف الأميرة بيتش واخضاع "مملكة الفطر"، شجاع، خفيف الحركة ويتعاون مع أخيه لويجي.

ويعتبر ماريو من أكثر الشخصيات المعروفة عالمياً وله العديد من الألعاب على أجهزة نينتندو وغيرها من الأجهزة مثل الـ سيدي آي.