إعدام 150 شيشة تم مصادرتها من المقاهى المخالفة بكفر الدوار 

إعدام 150 شيشة
إعدام 150 شيشة

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، بإعدام ١٥٠ "شيشة" بعد مصادرتها خلال حملات المرور على المقاهي والكافتيريات بنطاقي المدينة والمركز. 

اقرأ أيضا|نائب محافظ البحيرة تكرم أوائل الثانوية العامة والطلاب المتفوقين بكفر الدوار

ياتى ذلك في إطار تنفيذ قرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والخاصة بآليات عمل المقاهي ومنع تقديم الشيشة، ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس "كورونا"، وكذلك تعليمات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات لضبط وردع المخالفين. 

 
وأسفرت الحملات على المقاهي والكافتيريات من التحفظ على كميات من "الشيشة" نظرًا لعملها بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء الخاصة بحظر تقديم "الشيشة" بالمقاهي، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا". 

حيث شكلت الوحدة لجنة لإعدام الكميات المتحفظ عليها والتخلص منها، كإجراء احترازي لمجابهة إنتشار فيروس "كورونا المستجد"، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار.

وفى سياق متصل شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار حملة لإزالة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين. 

وأسفرت الحملة عن إزالة ١٧٧ مخالفة إشغال طريق "ثابت ومتحرك"، بعدد من مناطق المدينة من بينها "مدخل كفر الدوار ، الحدائق، التمليك، وشارع بور سعيد".

حيث تم التحفظ على المضبوطات لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار، وذلك بإشراف من  خالد الزقم  نائب رئيس المدينة.