الرعب اللذيذ..«الهالوين» بالملابس التنكرية والديكورات المخيفة بالغردقة

السائحون خلال احتفالهم بالهالوين
السائحون خلال احتفالهم بالهالوين

بالملابس الغريبة والحركات المرعبة احتفلت فنادق الغردقة بيوم«الهالوين» والذى يعد أشهر أيام الاحتفال فى العديد من دول العالم، ويقام ليلة ٣١ أكتوبر من كل عام، وحرصت الفنادق على تزيين الطرقات وممرات الغرف بالديكورات المرعبة، وقام السائحون بارتداء ملابس تنكرية وارتداء أقنعة مرعبة، بخلاف وضع مستحضرات تجميل للظهور بمظاهر مخيفة، وأعدت الفنادق بعض المأكولات الخاصة والتى شملت رسومات مرعبة لتتماشى مع يوم الاحتفال.

وقال عماد طه مدير أحد  الفنادق بالغردقة، أن الفندق حرص على تجهيز الأحتفال بالهالوين، من خلال تجهيز الملابس والمأكولات  و شارك النزلاء المصريين و الأجانب من جميع الجنسيات فى هذا الاحتفال، كما التقط النزلاء صورا تذكارية مع بعضهم البعض خلال اليوم.

وأكد سامح جمعة نائب رئيس مجلس إدارة أحد الفنادق بالغردقة، أن الفندق يحرص على تجهيز الاحتفال فى جميع المناسبات، ومشاركة النزلاء أفراحهم والتى تتزامن مع توقيت قضاء إجازتهم بمصر، وذلك كنوع من الدعاية وتنشيط السياحة.

وأوضح أن فنادق البحر الأحمر تشهد انتعاشة سياحية من مختلف الجنسيات الأوروبية، والذين حرصوا على الاحتفال بهذه المناسبة، وشملت جنسياتهم كل من سويسرا وبيلاروسيا وأوكرانيا والمجر وصربيا وسويسرا وبولندا ورومانيا وبلغاريا وفرنسا والتشيك وألمانيا َوروسيا.

يذكر أن موعد الهالوين يأتى مع احتفال المسيحيين بعيد يوم جميع القديسين فى أوروبا فى 31 من شهر أكتوبر ويعتبر الهالوين احتفالاً عالمياً تُغلق فيه الدوائر الرسمية فى الدول الغربية، وتشمل الأنشطة المرافقة لعيد الهالوين الخدع، وارتداء الملابس الغريبة والأقنعة، وتعرض التليفزيونات ودور السينما بعض أفلام الرعب وتروى القصص عن جولات الأشباح فى الليل .