سولشاير: أستمتع بالانتقادات دائما.. وأريد التركيز مع اليونايتد فقط

سولشاير
سولشاير


قال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أوليه جونار سولشاير، إنه يستمتع دائما بالانتقادات التي توجه له أو للفريق، مشيرا إلى أنه يريد  التركيز فقط مع الفريق وإثبات عكس ما يقوله البعض.

وأضاف سولشاير في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أتالانتا: «الانتقادات يمكنها أن تثير الشك بداخلك تجاه نفسك، أو تدفعك للدفاع عن نفسك.. أستمتع بالنقد دائمًا، من أجل استمراري في مشواري وتقديم كل ما».

وتابع سولشاير: «لدينا جميعًا وظائف مختلفة، وظائف البعض هي إبداء الآراء، والانتقاد وتحليل كل الأمور، ولا يمكنني أن أطلب منهم التوقف عن ذلك.. أنا لست هنا للقتال مع أحد، أريد فقط التركيز مع مانشستر يونايتد، واثبات عكس ما يقول البعض».

وأكد سولشاير: «بغض النظر عن المباراة التي يلعبها رونالدو أو برونو، فإنهما يتمتعان بالدوافع بقدر ما يجب أن يكون عليه أي شخص آخر.. أثق في رونالدو وبرونو، كلاهما يحاول تقديم كل ما لديه للفريق بمختلف الطرق».

وعن غضب بعض اللاعبين لعدم مشاركتهم بشكل أساسي، قال سولشاير: «لا يوجد لدينا وقت لأي لاعب غاضب.. من لا يتم اختياره في التشكيل الأساسي، عليه التواجد لدعم زملائه.. كان السلوك واضحًا في مباراة توتنهام، الكل يريد أن يشارك.. لكن الفريق يأتي أولًا».

وعن مواجهة أتالانتا، قال سولشاير: «يملكون أسلوبًا خاصًا، يقدمون كرة قدم هجومية ويتمتعون بالطاقة.. من المثير متابعتهم، وما قدموه في آخر 5 سنوات أمر ملحوظ.. هم فريق جيد».