أكد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي الجديد أنه سعيد بثقة الجمعية العمومية وفوزه برئاسة القلعة الصفراء مجددًا.
وقال الكومي عبر برنامج البريمو بقناة ten إن المهمة صعبة للغاية وخاصة أن جماهير الإسماعيلي غاضبة من نتائج الفريق والمشاكل التي تحاصر الدراويش حاليًا.
وأشار إلى أن وضع الإسماعيلي حاليًا محزن واصاب جماهيره بالغضب.

الأرجنتين بالعلامة الكاملة والجزائر تصعد.. ترتيب المجموعة العاشرة بعد نهاية دور المجموعات
كأس العالم 2026| الجزائر ينتزع بطاقة التأهل بتعادل قاتل أمام النمسا في مباراة مجنونة
كأس العالم 2026| الأرجنتين ينهي دور المجموعات بالعلامة الكاملة بعد الفوز على الأردن بالثلاثة





