إيقاف لاعبين في نادي طنطا بعد مشاجرة دامية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قرر نادي طنطا الرياضي، إيقاف لاعبين اثنين من النادي أحدهما من فريق الملاكمة والثاني لاعب في فريق كرة السلة، وذلك بعد واقعة اعتداء الأول على اللاعب الثاني أمام مكتب النشاط الرياضي بالنادي.

وأكد مسؤول الإعلام في نادي طنطا الرياضي، ياسر المعداوي، في تصريحات صحيفة، أن هناك مشاجرة وقعت بين 2 من اللاعبين في النادي أحدهما فريق الملاكمة والثاني لاعب في فريق كرة السلة، وجرى إحالتها للتحقيق بالشؤون القانونية للنادي.

وشدد المعداوي، على أن النادي قرر إيقاف اللاعبين عن ممارسة أي نشاط رياضي داخل النادي لحين الانتهاء من التحقيقات.

وكان نادي طنطا الرياضي، شهد واقعة اعتداء على لاعب السلة علي خالد محمد، من قبل لاعب ملاكمة بالنادي، أمام مكتب النشاط الرياضي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول طنطا يفيد بورود بلاغ من أسرة لاعب السلة «علي خالد» بتعرض نجلهم لاعتداء بالضرب المبرح، من قبل لاعب ملاكمة، داخل نادي طنطا الرياضي.

وجاء في المحضر الذي يحمل رقم 34404 لسنة 2021 قيام لاعب ملاكمة بالتعدي على لاعب سلة، بالضرب المبرح وأحدث به إصابات، وعاهة مستديمة، متمثلة في خلع عدد اثنين من الأسنان الأمامية، بالفك العلوي، مع كسر عظام الفك العلوي المثبتين للأسنان 2،1 الدائمة بالفك العلوي وجرح كبير بالشفة السفلية مما تطلب، التدخل الجراحي لمدة 3 ساعات بمستشفى طنطا الجامعي.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق واتخاذ ما يلزم من إجراءات، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة، للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.