كارتيرون: الزمالك أهدر فوزا كبيرا على الطلائع

كارتيرون
كارتيرون

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش في مباراة اليوم.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن فريقه أهدر العديد من الفرص التي سنحت له وكانت كفيلة بخروج الفريق فائزا بنتيجة أكبر من هدفين.

وأضاف كارتيرون أنه لم يفكر في لقاء الأهلي قبل مباراة الطلائع من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم، خاصة وأنه يخوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، موضحا أن التركيز كان على لقاء الطلائع، وشدد على أن الفريق سيبدأ في الاستعداد للقمة.

وأشار  المدير الفني إلى أن يوسف أوباما غاب عن لقاء اليوم بسبب تعرضه لإصابة بشد خفيف، وفضل الجهاز الفني إراحته، وذلك منح الفرصة لمصطفى فتحي للمشاركة أساسيا في اللقاء، أضاف كارتيرون أن عمر السعيد ظهر بمستوى جيد، ودخل مع الفريق في المباريات، وسجل هدفين في مباراتين.

وأوضح كارتيرون أنه لم يصرح بأن الزمالك لن ينافس على الدوري، ولكن أكد أن الفريق المنافس أنفق الكثير على صفقاته ودعم صفوفه، موضحا أنه ينافس مع الفريق على كل البطولات التي يشارك فيها.

وأكد المدير الفني للفريق الأبيض أن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق لم يتعمد الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الطلائع.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا غاليا على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يظل الطلائع في المركز قبل الأخير بدون رصيد من النقاط.

الدوري المصري| الزمالك يعتلي الصدارة بثنائية في الطلائع