أدهم يكشف عن غرامات ضخمة.. ومرتضى منصور يتوعد

حرب التصريحات تشعل الأجواء في الزمالك

عمرو أدهم يفتح  ملفات عديدة بالزمالك فى عهد مرتضى من بينها قضية مستحقات أشيمبونج
عمرو أدهم يفتح ملفات عديدة بالزمالك فى عهد مرتضى من بينها قضية مستحقات أشيمبونج

اشتعلت حرب التصريحات في البيت الأبيض، وفي رد فعل سريع على البيان الناري الذي أصدره مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق محملا اللجان المعينة المسئولية في الزمالك، قال عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، إن اللجنة الحالية تسلمت النادى فى مايو الماضي، وكانت هناك غرامات عليه قيمتها 17.5 مليون دولار.
 

عمرو أدهم

وأضاف أدهم فى تصريحاته، أن مستحقات الغانى أشيمبونج وصلت إلى 1.2 مليون دولار، ولم يحضر ممثل عن النادى فى عهد المجلس السابق قضيته بالمحكمة الرياضية..

وتابع: ماريتيمو البرتغالى حصل على حكم بأحقيته فى مليون يورو، أما خالد بوطيب فطلب الحصول على مستحقات تتجاوز 3 ملايين يورو، والمجلس المنتخب السابق كان يعلم بكل تفاصيل القضية، والدليل تكليفه لمحام إيطالى لمتابعتها فى العام الماضي، وهو ما يؤكد مسئوليته عما يحدث فى ملف اللاعب.. وأردف: الفارق بين قضية بوطيب والنقاز، أن اللاعب التونسى طالب بمستحقاته فقط، بينما طالب المغربى بتعويض بجانب المستحقات..

أقرأ أيضاً| الزمالك: فيفا طالبنا بدفع ربع مليار جنيه «غرامات»

وواصل: نجحت اللجنة فى تسوية جزء من الأحكام الصادرة ضد النادي، خلال الفترة الماضية.. وما يحدث فى الزمالك بسبب أخطاء المجلس المنتخب السابق.. وكشف أدهم أن محامى الزمالك السابق أمام الجهات الدولية، لم يحصل على مستحقاته. وأكد أن الفيفا أرسل تحذيرا للزمالك، بسبب تكرار عدم حصول لاعبيه ومدربيه على مستحقاتهم، كما أن هناك عقوبات فى انتظار النادي، فى حال عدم دفع المستحقات الخاصة بقضية محمد إبراهيم وماريتيمو، خلال 45 يوما.. ويستحق ماريتيمو الحصول على مليون يورو، بجانب فائدة 5%.. وكان الفيفا قد عاقب الزمالك مؤخرا، بالحرمان من قيد صفقات جديدة لفترتى انتقالات متتاليتين فى قضية مستحقات مارتيمو البرتغالى وتابع أدهم أن الزمالك خلال ولاية المجلس المعين احتكر البطولات والألقاب ومن بينها بطولة الدورى العام لكرة القدم التى غابت عن النادى منذ سنوات وكذلك تألقت كل الألعاب. 

ومن جانبه تساءل مرتضى منصور عبر بيان نشره على صفحته الرسمية الفيس بوك، والذى قام بنشره تحت عنوان «إلى مسئولى اللجان  المعينة الذين تعمدوا اغراق النادى فى الديون»،  عن تجاهل جلسات اللاعبين الذين لهم مستحقات فى النادى قائلاً «هو انت لما تتجاهل جلسات بعض اللاعبين الذين ليس لهم مستحقات فى النادي، ولا تقدم المستندات التى تؤكد براءة النادى وسلامة موقفه فتصدر الاحكام ضد النادى حتى يغرق وهو ما كنتم تتمنوه». وتابع مرتضى منصور: هل يحاسب المجلس المنتخب الذى رحل بدون اى سبب،