بث مباشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدوري المصري

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم «بوابة أخبار اليوم» لمتابعيها بث مباشر لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام طلائع الجيش، في إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويقام اللقاء في الساعة الخامسة مساء اليوم على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

البث المباشر :

ترتيب الزمالك وطلائع الجيش بجدول الترتيب :

 ويدخل الفريق الأبيض المباراة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على إنبي في الجولة الأولى يحتل بهم المركز الرابع في حين يحتل الفريق العسكري المركز قبل الأخير بلا رصيد من النقاط.

تطلعات الزمالك :

يدخل الفريق الأبيض اللقاء بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بحثا عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم والتأكيد على سعي الزمالك للحفاظ على لقبه في الموسم الجديد، وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تجهيز اللاعبين للقاء عن طريق الانتظام في التدريبات، ويمكن لمتابعينا مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي اليوم الأحد 31-10-2022 في إطار مباريات الجولة الثانية للدوري الممتاز

يتطلع الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل الاستمرار في المنافسة على الصدارة ومواصلة رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز، ويستعيد الفريق خدمات أحمد فتوح الظهير الأيسر في مباراة اليوم بعدما غاب عن لقاء إنبي الأخير للإيقاف، في حين سيستمر غياب كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام للإيقاف.وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاء لتحقيق الفوز، وحذرهم من الاستهتار بالمنافس خاصة وأن الطلائع خسر مباراته الماضية وسيسعى للتعويض في لقاء اليوم، وطلب كارتيرون من اللاعبين ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم.

أهداف طلائع الجيش:

وفي المقابل يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة البنك الأهلي السابقة في الجولة الأولى، وحرص المدير الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأخيرة لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

تشكيل الزمالك وطلائع الجيش :

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – أحمد فتوح

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: عمر السعيد

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة ومحمد أشرف “روقا” ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر ومحمد أوناجم و سيف الدين الجزيري.

وجاء تشكيل طلائع الجيش كالتالى :

حراسة المرمى : محمد بسام.

 خط الدفاع : محمد ناصف - محمد على الجويني - علي الفيل - حسن مجدي.

خط الوسط : عمرو السيسي - مهند لاشين - عبدالرحمن محمد شيكا - ميدو جابر - أحمد سمير.

خط الهجوم : جون أنطوي.

وحرص لاعبو  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون على تفقد أرضية ستاد الجيش ببرج العرب إستعدادا المباراة .

الدوري المصري| كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش