ضبط تشكيل عصابي لسرقة أجهزة المحمول

 تشكيل عصابى - أرشيفية
تشكيل عصابى - أرشيفية

عصام عمارة 

تمكنت المباحث الجنائية مديرية أمن الغربية من ضبط تشكيل عصابي يتزعمه عاطلين، تخصص في سرقة هواتف المحمول من المارة، عن طريق المغافلة أثناء سيرهم بالشوارع بمدن المحافظة.

 

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية بتوصل تحريات اضباط إدارة البحث إلى قيام  شخصين ، لهما معلومات جنائية ، مقيمان بدائرة مركز شرطة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهم  تخصص فـى إرتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة بأسلوب المغافلة وذلك أثناء سيرالمارة بالشوارع.

 

اقرأ أيضا| «أمن الغربية» ينفي شائعة فقدان حسابات العملاء بمكتب بريد بالمحلة

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما حال إستقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" بدائرة مركز شرطة بسيون ، وبحوزتهما عدد من الهواتف المحمولة  قاموا بسرقته من المواطنين أثناء سيرهم بالشارع ، و مبلغ مالى، وبمواجهة المتهمين الإثنين، إعترفا بإرتكابهما 13 واقعة بدوائر مراكز شرطة "بسيون ، وكفر الزيات، و طنطا " ، وقسم شرطة ثان طنطا "بالغربية" ، ومركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية" و كفرالشيخ.

 

كما قاما ببيع هاتفين لأحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية بدون علمه أنها من متحصلات السرقة، مقابل المبلغ المضبوط بحوزتهما، وبإستدعاء الأخير أرشد عن الهاتفين، وتم  تحرير  محضر بواقعة الضبط، وإحالتهما إلى نيابة بسيون التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.