اليونايتد يجدد الثقة في سولشاير حتى ديربي مانشستر

 سولشاير
سولشاير

كشفت تقارير صحيفة، عن استمرار المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أوليه جونار سولشاير، في القيادة الفنية للشياطين الحمر بعد الفوز الكبير على توتنهام هوتسبير بنتيجة 3-0 فى الدوري الإنجليزي.

 

وحقق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا على مضيفه توتنهام بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب «توتنهام» ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

 

فوز اليونايتد جاء طوق نجاة للمدرب النرويجي الذي طالب العديد بإقالته بعد الخسارة المهينة في الجولة الماضية أمام ليفربول بنتيجة 5-0، على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر.

 

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في الانتقالات، إن إدارة اليونايتد جددت الثقة في سولشاير ما يعني أنه سيقود الشياطين الحمر في المواجهتين المقبلتين أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، ثم مواجهة ديربي مدينة مانشستر أمام السيتي في الدوري الإنجليزي.

 

وكتب رومانو، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لقد كان أسبوعًا صعبًا للغاية بالنسبة لسولشاير وقد قام بعمل رائع اليوم.. أيضًا كان اللاعبون جادون ومحترمون للغاية، ويقاتلون من أجله."

 

 

وأضاف: "لقد تم دعمه من قبل مجلس الإدارة والسير أليكس فيرجسون.. فوز مان يونايتد يعني أنه سيستمر أيضًا مع أتالانتا ومان سيتي".

أقرا ايضاً|

اليوم .. فان باستن المهاجم الطائر يحتفل بعيد ميلاده الـ57