انفتاح جسر متحرك بدون إنذار.. لحظات مرعبة تعيشها عائلة داخل سيارة | فيديو

 جسر متحرك
جسر متحرك

عاشت عائلة حالة من الهلع والخوف في بلجيكا داخل سيارتها الصغيرة بعد انفتاح جسر متحرك دون سابق إنذار للسماح بمرور سفينة، بينما كانت سيارتهم تسير فوق الجسر.

 

وبدأ الجسر يفتح بوابته دون سابق إنذار للسماح لسفينة بالمرور، تاركا الأسرة عالقة على الجسر، غير قادرة على التراجع في الوقت المناسب.

ونتيجة لذلك، مع استمرار الجسر في الارتفاع، بدأت السيارة في النهاية بالانزلاق للخلف، قبل أن تصطدم بالطريق العام وتنقلب.

وتركت الأسرة المكونة من 3 أفراد محاصرة داخل سيارتها، لحسن الحظ ، تم تخليص الركاب في نهاية المطاف من قبل رجال الإطفاء ونقلوا على وجه السرعة إلى مستشفى "غاستهويسبيرج"، حيث تقرر أنهم أصيبوا بجروح طفيفة فقط.

ووثقت لقطات فيديو تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي اللحظة التي تقطعت السبل بسيارة العائلة الحمراء، على جسر ماري توماس في مدينة لوفين في 27 أكتوبر الجاري.

وبحسب المفوض مارك فرانكس لا يعتقد أن إصاباتهم خطيرة، فيما تم فتح تحقيق بخصوص الحادث.

يُظهر المقطع المروع الذي تبلغ مدته 18 ثانية من 27 أكتوبر سيارة حمراء، مع والدين وطفلهما البالغ من العمر عام واحد في الداخل، عالقة على جسر ماري توماس في مدينة لوفين، حسبما أفادت قناة «VRT» في بروكسل، وبدون سابق إنذار، يبدأ الامتداد في الارتفاع في الهواء لإفساح المجال لسفينة، مما يتسبب في انزلاق السيارة للخلف.

عندما يكون الجسر المتحرك عموديًا تقريبًا على الطريق، تنقلب السيارة للخلف وتهبط بشكل صاخب رأسًا على عقب على حاجز مغلق، مما يحاصر الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد في الداخل، حسبما ذكرت صحيفة «ديلي ميل».