جنايات أسوان: السجن المشدد 7 سنوات لشخص في تهمة قتل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أودعت محكمة جنايات أسوان أسباب حكمها حضوريا بمعاقبة موسى محمد ادم محمد بالسجن المشدد 7 سنوات لقيامه بقتل المجنى عليه محمد حسن على موسى.

وعدلت المحكمة فى الحكم المستشار أحمد محمود إبراهيم رئيس المحكمة وبحضور وعضوية المستشارين حازم محمد اللمعى وعمرو مصطفى انورالمستشارين بمحكمة استئناف قنا وحضور عمرو فريد الملط وكيل النيابة  وبامانة سر عبد الروف مدنى العمدة وصف التهمة من تهمة قتل المجنى عليه عمدا بغير سبق إصرار أو ترصد.

بأن سدد إليه طعنتين بسلاح ابيض سكين استقرتا بصدرة فحدثت اصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعى والتى أودت بحياته إلى تهمة ضرب المجنى عليه  محمد حسن على موسى عمدا من غير سبق اصرار او ترصد بان طعنة طعنتين بسلاح ابيض سكين استقرت بصدرة فاحدث بة اصابتة الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية ولم يقصد من ذلك قتلا ولكن الضرب افضى الى موته على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضا|6 سنوات مشددة لـ«لصين» سرقا توتوك من طفل بأسوان.. عن طريق المغافلة

وذكرت الحكمة فى اسباب حكمها  بان الواقعة  حدثت الواقعة وقد استقام الدليل على ثبوتها وصحة اسنادها بحق المتهم مما شهدت بة شادية جاد احمد السمان والمقدم محمد الرفاعى محمد رئيس مباحث قسم ثانى اسوان  والنقيب احمد محمد حسين معاون مباحث قسم ثانى اسوان وماثبت بتقرير الصفة التشريحية  والطب الشرعى لجثة المجنى علية وما ثبت من ملاحظات النيابة العامة من اقرار المتهم بتحقيقات النيابة والعرض القانونى على شاهدة اعيان الواقعة.

وتبين من التحقيقات ان سبب الحادث مشاجرة بين القاتل والقتيل  وذكرت المحكمة فى اسباب حكمها  ناهيك عن سبب اعتداء المتهم وفقا لما استخلصتة المحكمة وهو التشاجر.