رامي شعبان : عرضت على أرسنال ضم محمد صلاح وهو يلعب في بازل السويسري

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد رامي شعبان حارس فريق أرسنال الإنجليزي السابق أنه عرض على الأرسنال من قبل ضم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي.

وقال شعبان في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، " عرضت على أرسنال ضم محمد صلاح وهو يلعب في بازل السويسري".

وتابع :"صلاح كان يقدم مستويات رائعة في بازل ولفت الأنظار بشدة".

يذكر أن بعد الأداء اللافت الذي يقدمه النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، خلال الموسم الكروي الحالي، يترقب جمهور "الريدز" حول العالم الإعلان عن تجديد عقده مع الفريق والذي ينتهي بصيف 2023.

وفقًا لصحيفة "ذا صن"، فإن عقد صلاح الجديد مع ليفربول سيمتد لعامين، على أن تتجاوز قيمة راتبه الأسبوعي 300 ألف جنيه إسترليني،

وأشارت تقارير أخرى إلى أنه قد يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني، ما يجعل النجم المصري صاحب العقد الأغلى في تاريخ ليفربول.

ويتقاضى صلاح، صاحب الـ 29 عامًا في الوقت الحالي 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ويحتل المركز الثاني بقائمة "الأعلى أجرًا" في ليفربول خلف المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك (220 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا).

يذكر أن صلاح سجل 15 هدفًا في 12 مباراة مع ليفربول هذا الموسم، من بينهم 10 أهداف في 9 مباريات بالبريميرليج، وكان آخرها تسجيل هاتريك في الفوز على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة.

وحطم الفرعون المصري العديد من الأرقام القياسية والتاريخية، حيث رفع محمد صلاح رصيده إلى 107 أهداف في الدوري الإنجليزي أحرزها خلال 167 مباراة، ليصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي محطما الرقم القياسي للمهاجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا صاحب الـ104 أهداف.

وأصبح صلاح، أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في 10 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

كما نجح المصري محمد صلاح في معادلة رقمًا تاريخيا خالدًا في تاريخ الريدز عمره 119 عامًا، ليصبح ثاني لاعب يسجل في 5 مباريات خارج ملعبه بالدوري الإنجليزي مع ليفربول منذ عام 1902 خلف سام ريبولد الذي حقق حينها هذا الإنجاز.