أكد محمد يوسف المدير الفني الأسبق للأهلي أن البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق الأحمر الأسبق من افضل المدربين الذين كانوا يجيدون التعامل النفسي مع اللاعبين.
وقال يوسف عبر برنامج البريمو بقناة ten إن جوزيه وضع الزمالك تحت ضغط في موسم ٢٠١٠-٢٠١١ واقتنص لقب الدوري الممتاز بعد تصريحاته حول مباراة الستة الشهيرة.
وأشار إلى أن كارتيرون يحاول استخدام ورقة الإعلام لصالح الزمالك ووضع الضغوط على الأهلي وهو ما حاول تقديمه في الموسم الماضي ونجح في ذلك.

وداع أسطوري في «أزتيكا».. أوتشوا يكتب الفصل الأخير لمسيرته المونديالية السادسة
لابورت: جاهز لمواجهة أورجواي.. وهدفنا صدارة المجموعة
مدرب التشيك: ودعنا المونديال بسبب الأخطاء الساذجة وإرهاق السفر





