القبض على المتهم بذبح مسئول بمحافظة البحيرة وزوجته داخل فيلا بمطروح 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أسفرت جهود الأجهزة الأمنية، عن ضبط  فنى صيانة دش في واقعة مقتل رئيس مدينة حوش عيسى بالبحيرة وزوجته في فيلتهما بمطروح، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة المشار إليها.

وقاد الشيطان «فني صيانة» لجريمة قتل بشعة، راح ضحيتها مسئول بمحافظة البحيرة وزوجته، بعد ما قام المتهم بقتلهما، بهدف السرقة، ونفذ المتهم جريمته، واستولى على أموال ومتعلقات الضحيتين وفر هاربًا. 

ونشرت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، تعليق تضمن الإشارة إلى العُثور على جثتى رئيس مدينة حوش عيسى بالبحيرة وزوجته، مقتولين داخل فيلتهما بمرسى مطروح.

بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة مطروح، بمقتل المذكوران، حيث أسفرت جهود الأجهزة الأمنية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة فنى صيانة دش، تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة المشار إليها. 

أضاف المتهم في اعترافاته، أنه توجه لمسكن المجنى عليهما، لتسليم وحدة تحكم عن بعد «ريموت»، وأنه طلب من المجنى عليه مبلغ مالى، لمساعدته فى شراء «تروسيكل»، إلا أنه رفض، فاختمرت فى ذهنه فكرة قتلهما، والاستيلاء على ما بحوزتهما من مبالغ مالية، لاعتقاده باحتفاظهما بمبالغ مالية كبيرة داخل مسكنهما، وقام بإرتكاب الواقعة، باستخدام سكين كانت بالمنزل .
اقرأ أيضا | «كتيبة الإعدام» وراء مقتل شخصين بالأسلحة البيضاء في الدقهلية