ضبط عاطل بحوزته 121 لفافة هيروين بشبرا الخيمة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

القت مباحث قسم شرطة ثان شبرا الخيمة القبض على عاطل بمنطقة بهتيم ، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مامور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد تمكن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط أحد العاطلين بنطاق القسم بحوزته كمية من الهيروين المخدر.

وبإجراء التحريات تمكنت قوة امنية برئاسة المقدم احمد موسي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة ومعاونة النقيب عبدالله مناع من ضبط "سامح ط م"، 39 سنة، عاطل، مقيم بهتي دائرة القسم، بحوزته 121 لفافة من مخدر الهيروين، وهاتف محمول، ومبلغ مالى 2950 جنيها، ومركبة توك توك، وذلك حال تواجده بشارع 15 مايو أمام محطة الوقود، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات تجارته والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه والتوك توك لتسهيل تنقلاته.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإرسال عينة من المخدر المضبوط للمعمل الجنائى لفحصه، وسرعة إعداد تقرير وعرضه على النيابة.

اقرأ أيضا | إصابة شخصين في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطوخ