«شبانة»بعد فوزه برئاسة نادي الصحفيين: الانتهاء من تطوير النادي خلال 4 أشهر

اول تصريح بعد فوزه برئاسة نادي الصحفيين
اول تصريح بعد فوزه برئاسة نادي الصحفيين

أكد محمد شبانه سكرتير عام نقابة الصحفيين وعضو مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة نادى الصحفيين، أن النادى يتم تطويره بشكل كامل، مؤكداً أنه من المتوقع الانتهاء من تطويره خلال 4 أشهر.

وأضاف رئيس مجلس إدارة نادى الصحفيين، فى تصريحات خاصة لــ«بوابة أخبار اليوم»، أن البنية التحتيه كانت من أكبر المشكلات التى واجهتنا، وبدعم الدولة تم الانتهاء من جميع المعوقات، مشيراً إلى أن إرادات النادى محدودة.

وأشار «شبانة» إلى أنه سيتواجد بالنادى جميع الأنشطة بعد تطويره مباشرة، موضحاً أن الأنشطة تتمثل فى بلياردو وتنس طاولة وكرة قدم وكاراتيه ومصارعة لكل أبناء الصحفيين، بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية من ندوات ثقافية، وأنشطة اجتماعية ورحلات، وملتقى مفكرين ومثقفين ومسئولين وشخصيات عامة.

 

يذكر أن محمد شبانة سكرتير عام نقابة الصحفيين فاز بمنصب رئيس نادى الصحفيين للدورة الثانية على التوالى وذلك بعد اعلان نتيجة الانتخابات منذ دقائق .

حيث اعلنت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات تحت اشراف المستشار احمد الجندى مشرفاً على الانتخابات عن فوز محمد شبانة برئاسة النادى بالتزكية بنسبة ٩٦٪؜ من اعداد الذين لهم حق حضور الانتخابات .

وفاز بمنصب نائب الرئيس أحمد ثروت وامين الصندوق محمد نجم والاعضاء فوق السن ايهاب شام  وخالد جمال وشيماء نبيل وتحت السن احمد شهاب العلكى .

وقال محمد شبانة رئيس النادى عقب اعلان النتيجة إنه سعيد بالثقة الغالية من اعضاء الجمعية العمومية، مشيراً أنه سيواصل مسيرة العطاء داخل النادى الذى يتم إعادة تطويره .

وقال شبانة إن المجلس الحالى يمتاز بالتفاهم الشديد ويعمل للصالح العام وان تطوير النادى حتى الآن تزيد تكلفته عن ١٣ مليون جنيه .. وقد قدمت الدولة المصرية كل الدعم للصحفيين وناديهم من خلال وزارة الشباب والرياضة والهيئة العربية للتصنيع التى تقوم بتنفيذ التطوير . 

مؤكداً أنه كلما يقترب الانتهاء من التطوير تظهر مشكلات بالبنية التحتية للنادى حتى تقرر تغييرها بالكامل مع توفير الدعم الكامل لذلك.

واشاد شبانة بمجلسه مؤكدا ان كل الاعضاء لديهم رغبة كبيرة فى العمل وتقديم كل مجهوداتهم لصالح اعضاء الجمعية العمومية وذلك بعد افتتاحه قريبا .