فرج عامر عن خسارة رئاسة سموحة:  تشرشل سقط أيضا في انتخابات انجلترا

فرج عامر
فرج عامر

علق محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، على سقوطه في انتخابات النادي السكندري قائلا : «لاننسي أن تشرشل سقط في انتخابات انجلترا بعد ان فاز في الحرب العالمية الثانية».

وأضاف خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «سموحة نادي عريق ونادي عظيم ،وصرح رياضي مصري عملاق وان شاء الله سيظل عملاق ، وسيزدهر اكثر وطموحات اعضاءه شيئ جميل ومحترم، واكيد رأيهم واختياراتهم صح».

وتابع فرج عامر : «لاننسى أن تشرشل سقط في انتخابات  انجلترا بعد أن فاز في الحرب العالمية الثانية ، مش مهم تعمل اللي بتعتقد انه صح لازم تعمل اللي الناس شيفاه صح».

واختتم محمد فرج عامر قائلا : «الحمد لله اشعر اني خفيف وعندي طاقة لاني تحررت من قيود والتزامات ضخمة ومسئوليات عملاقة، واستطيع ان  اركز من الآن في اشياء كانت في اشد  الاحتياج  لتركيزي، وعلاقتي بالجميع مستمرة ومستقرة ولا احمل لاحد في قلبي الا الخير».
وفاز وليد عرفات بمنصب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة لمدة 4 سنوات حتى عام 2025.

وفاز بمقعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور عمر خميس الغنيمى.

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على إنتخابات نادى سموحة، نتائج عمليات فرز اصوات أعضاء الجمعية العمومية التي أقيمت أمس.

وفاز بمقعد العضوية فوق السن كل من أحمد رجب العادلى وأحمد عجلان ورامي فتح الله وأشرف مختار، بينما فازت بمقعد العضوية تحت السن الدكتور ماهينور سامح.

وتنافس على رئاسة مجلس إدارة النادي، 5 مرشحين، هم المهندس محمد فرج عامر والمحاسب وليد عرفات، وأحمد حسين الصغير، رفعت مرسي، هانى أمين، وتنافس على مقعد العضوية 48 مرشحاً للعضوية فوق السن، مقابل 7 مرشحين فقط تحت السن.