عبد الفتاح يكشف عن حكام مباراتى الأهلى والزمالك

عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام
عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام مباراتي الزمالك وطلائع الجيش والأهلي والبنك الأهلي .

ويلتقي الزمالك غدًا بمضيفه طلائع الجيش فيما يلاقي الأهلي ضيفه البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

وقال عصام عبد الفتاح فى تصريحات تلفزيونية صباح اليوم  :"مباراة طلائع الجيش والزمالك سيديرها الحكم أمين عمر".

وتابع :"مباراة الأهلي والبنك الأهلي سيديرها الحكم محمود عاشور".

وتنطلق اليوم  السبت الجولة الثانية من منافسات النسخة 63 من الدوري المصري الممتاز ، وتقام مباريات الجولة علي مدار 3 أيام وفقاً للجدول المعلن من رابطة الأندية المحترفة.

مباريات السبت

يقام غداً السبت مباراتين ، عندما يستضيف الاتحاد السكندرى نظيرة فيوتشر ، في الساعة 5.30 عصراً على ستاد الإسكندرية ، بينما يلتقي انبى أمام المقاولون العرب ، في تمام الساعة 8 مساءاً على ستاد بتروسبورت

 مباريات الأحد

 يقام بعد غدا الأحد 5 لقاءات ، تبدأ بلقاء سيراميكا أمام الاسماعيلى ، في تمام الساعة 3 عصراً على ستاد المقاولون العرب ، وفي نفس التوقيت يلتقي مصر المقاصة أمام الجونة على ستاد الكلية الحربية.

كما يحل الزمالك ضيفاً علي طلائع الجيش في الساعة 5.30 عصراً على ستاد برج العرب ، وفي نفس التوقيت يلتقي فاركو ضد بيراميدز ، على ستاد الاسكندرية

ويلتقي الأهلى أمام البنك الاهلى في تمام الساعة 8 مساءاً على ستاد الاهلى والسلام

مباريات الإثنين

 تقام يوم الإثنين مباراتين ، الأولي تجمع بين المصرى أمام  سموحة في الساعة 5.30 عصراً على ستاد برج العرب، بينما يلتقي الشرقية للدخان أمام غزل المحلة في الساعة 8 مساءاً ، على ستاد بتروسبورت.