بمساعدة «يوتيوب» ..مراهقة هندية تنجب طفلاً بمفردها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في واقعة نادرة من نوعها، أنجبت مراهقة هندية طفلاً بمفردها بمساعدة مقاطع فيديو من يوتيوب.

وكشفت الشرطة الهندية، أن فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، في ولاية كيرالا جنوب الهند الطفل في 20 أكتوبر، أنجبت طفلاً في منزلها باستخدام مقاطع فيديو تعليمية على «يوتيوب»، بينما ظلت أسرتها غير مدركة لحملها، لكن عائلتها علمت بالولادة بعد يومين من سماعها صرخات طفل حديث الولادة من غرفتها، وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة «إندبندنت».

وقال شاجي، وهو مسؤول في مركز شرطة كوتاكال، إنها نُقلت على الفور إلى مستشفى المنطقة، مضيفًا أن الفتاة والمولود في أمان ويتعافيان.

اقرأ أيضا| أردنية تفقد السيطرة على سيارتها في سوق تجاري وتدهس أشخاصا| فيديو

وأكدت الشرطة الهندية، أنها القت القبض على رجل يبلغ من العمر 21 عامًا من منطقتها، فمنذ أن كانت الفتاة قاصرًا، قامت الشرطة بملاحقة الرجل بتهمة الاغتصاب وفق قانون حماية الأطفال من الجرائم الجنسية.

وأوضح شاجي أن الفتاة عندما اكتشفت أنها حامل، لم تفصح عن الأمر لوالديها، وقررت أن تدرس كل شيء عن ولادة طفل عبر منصة «يوتيوب»، وفي وقت الولادة، قطعت الحبل السري بنفسها بالمقص، مؤكده انها تعرفت على كل الحقائق باستخدام هاتفها الذكي، من خلال الفيديوهات.

وأشارت الشرطة إلى إن الأسرة ظلت غير مدركة للحمل لأن الأم كانت تعاني من مشاكل في البصر، بينما كان الأب حارساً ليلياً في مستشفى، مضيفا أن الفتاة تمكنت أيضاً من إخفاء حملها من خلال ارتداء ملابس فضفاضة.