آخر بدعة| أمريكي يأكل اللحم والكبد «الني»: غيرت حياتي

بريان جونسون
بريان جونسون

يدعي بريان جونسون أن تناول اللحوم النيئة جعله يتمتع بصحة جيدة وقوة، ويتبع أسلوب حياة صارمًا "متوارثًا عن الأجداد" منذ 20 عامًا.

كان جونسون يعيش في البراري، ويتناول اللحوم النيئة ويتبع أسلوب حياة صارمًا "متوارثًا عن الأجداد" منذ 20 عامًا، ويتبع ما يسميه "المعتقدات التسعة للأجداد"، والتي تتضمن قواعد صارمة بشأن الأكل والتمارين الرياضية والنوم.


هدفه هو العودة إلى نمط الحياة الذي كنا نعيشه منذ قرون، والعيش بدون وسائل الراحة الحديثة والأكل ببساطة.

بريان جونسون، الملقب بـ "ليفر كينج" في الأربعينيات من عمره، يمتلك عددًا من الأعمال التجارية وكان يعيش "الحلم الأمريكي"، حتى بدأ أولاده يمرضون، قال: "كلما تفاعل أطفالي مع العالم الحديث، زادت حدة الحساسية لديهم.

وأضاف "أدى قضاء الوقت في الهواء الطلق إلى ظهور خلايا النحل، حتى التفاعل مع كلاب العائلة أدى إلى ضيق في التنفس وانتفاخ في العيون وسيلان في الأنف.. كانت ناقوس الخطر الحقيقي مكالمة عندما توقف أحد أبنائي عن التنفس، كنا محظوظين، وصلنا إلى المستشفى في الوقت المناسب".

وتابع قائلاً "كنت أنا وزوجتي مصممين على مواجهة القضية،  لقد جربنا كل شيء، ومن هنا بدأت رحلتنا، استبعدنا الأطعمة المصنعة.  بدأنا في إعادة تقديم تغذية أسلافنا: الفواكه والخضروات الموسمية، وحيوانات من الأنف إلى الذيل بما في ذلك الجزء الأكثر كثافة بالمغذيات على الإطلاق. الكبد. 

في غضون أسبوعين فقط، رأينا تغييرًا جذريًا في رفاهية أولادنا. منطقتنا أيضا. بعد عقدين من الزمان، أتناول رطلًا من الكبد كل يوم ".

يقول ليفر كينج، إذا كنت تريد المزيد، فعليك أن تصبح أكثر، اترك راحة الكهف ، افعل شيئًا مختلفًا تمامًا من أجل تحسين نفسك ، وتحسين الإنسانية ، وفتح أرضية جديدة كما يفعل الصياد التطوري الجيد . "


على الرغم من مزاعم جونسون، يحذر الخبراء من تناول اللحوم النيئة. وتنصح هيئة الخدمات الصحية الوطنية NHS بطهي أي لحوم لتجنب أمراض مثل السالمونيلا والليستريا والإشريكية القولونية.

وفي وقت سابق من هذا العام، ظهرت بدعة خطيرة على وسائل التواصل الاجتماعي تتمثل في أكل اللحوم الفاسدة.