فاز فريق رجال تنس الطاولة بنادي الزمالك على دسوق بالجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز وذلك بثلاثة أشواط نظيفة والتي أقيمت اليوم الجمعة بصالة النادي.
وشارك فى المباراة اليوم من تنس طاولة الزمالك كل من: أحمد أشرف – سيد رمضان – كريم العراقى.
يذكر أن الفريق فاز فى الجولات الأولى والثانية والثالثة من الدوري على كل من: أهلي فاقوس والإعلاميين والزهور.
ويقود الفريق أحمد حلمى مدير جهاز تنس الطاولة وأسامة محروس مدرب الفريق وناهد أحمد إدارية.
أقرا ايضاً|

تعرف علي مدة غياب حسام عبد المجيد عن منتخب مصر في كأس العالم
مدرب السنغال: لدينا خطة لإيقاف النرويج بالكامل وليس هالاند.. وسنقاتل من أجل أفريقيا
بيلسا يشكك في جاهزية أراوخو لمواجهة إسبانيا الحاسمة





