رنا سماحة تقدم أغنية خاصة لمهرجان مسرح الشباب 

رنا سماحة
رنا سماحة

تجرى الاستعدادات النهائية لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي  على قدم وساق، حيث تم التعاقد مؤخرًا مع المطربة رنا سماحة لتقديم اغنية خاصة للمهرجان، وسوف تقدمها في حفل الافتتاح حيث تتحدث كلماتها عن عظمة ابو الفنون المسرح.

وسوف يقدم حفل افتتاح فعاليات الدورة السادسة من المهرجان، الإعلامية بوسي شلبي، والمقرر انطلاقها 6 نوفمبر وتستمر حتى 11 من نفس الشهر، بمدينة شرم الشيخ، والمقرر اقامته في قصر الثقافة.

ويكرم المهرجان هذا العام كل من الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، والمنتج البلجيكي مارك بيسون، الذي ساهم في إنتاج عدد من الأعمال مثل "البؤساء"، ويكرم عن للشخصية المسرحية العربية محمد سيف الأفخم، رئيس الهيئة الدولية للمسرح ITI اليونسكو، ومدير عام بلدية الفجيرة، والفنان الكويتي داود حسين، والفنان محمد عبدالرحمن "توتا" بدرع المهرجان، والفنان محسن منصور.

ويستضيف المهرجان 39 دولة متنوعين بين ضيوف ومشاركات، وهم كل من  تونس، العراق، جورجيا، إيطاليا، أسبانيا، جنوب السودان، سلطنة عمان، الكويت، البحرين، السعودية، الإمارات، بلجيكا، رومانيا، أوكرانيا، سيريلانكا، كوسوفوا، والعديد من الدول الأخرى، وينظم المهرجان ٣ ورش تدريبيه.

وتتكون اللجنة العليا للمهرجان من الفنانة القديرة سميحة أيوب الرئيس الشرفي للمهرجان، والفنان محمد صبحي رئيس اللجنة العليا للمهرجان، وعضوية كل من الدكتورة إنجي البستاوي المدير العام للمهرجان، والإعلامي خيري رمضان، والدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والمخرج الدكتورعادل عبده رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، والدكتور هشام عزمي الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، والفنان الدكتور هاني كمال، والفنان نضال الشافعي، والفنان محسن منصور، وأخيرا الفنان والمخرج مازن الغرباوي مؤسس ورئيس المهرجان.