أسامة هيكل: صفحتي على الفيسبوك مازالت مسروقة

د. أسامة هيكل وزير الإعلام السابق
د. أسامة هيكل وزير الإعلام السابق

أكد أسامة هيكل وزير الإعلام السابق إنه لم يسترد صفحته على فيسبوك حتى الآن، منذ أن اخترقها أحد الأشخاص صباح اليوم.


وأوضح أسامة هيكل في تصريحات صحفية اليوم أن الحديث عن استعادة الصفحة الخاصة به على الفيسبوك  والقبض على الهاكر غير صحيحة، مؤكدا أنه لم يسترد حسابه حتى الأن.

وأشار هيكل إلى أن الكلام المنشور على الحساب، يعني أن الهاكر يجهز لأخبار قادمة كاذبة.


الجدير بالذكر أن مُخترق صفحة أسامة هيكل، وزير الإعلام السابق نشر تغريدة قالت فيها إن المستشار مرتضى منصور تعرض لأزمة قلبية أدت إلى وفاته.


وعلى الفور كتبت  أمل فوزي الكاتبة الصحفية وزوجة هيكل عبر صفحتها الشخصية بـ"فيسبوك"، بأن صفحة زوجها تعرضت للاختراق، محذرةً بأن أي رسائل ترسل من الصفحة غير مسؤولة عنها.


وفي الوقت نفسه أدلى أحمد مرتضى منصور بتصريحات أكد فيها عدم صحة ما أشيع عن وفاة والده، وعلى جانب آخر علق المستشار مرتضى منصور الأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاته.

وقال مرتضى منصور في منشور عبر صفحته بموقع "فيسبوك": الحرب القذرة مازالت مستمرة.. بطمن كل محبيني الحمد لله أنا بخير".

 وتابع: "بطلب من أجهزة الدولة اليقظة أن تتوصل إلى الذين يطلقون الإشاعات الكاذبة لبث الذعر بين الناس .

واختتم حديثه قائلا: "أنا اتناول عشائي الآن وبعد دقائق ساطمنكم بالصوت والصورة، وارد علي هؤلاء الذين ازعجوا أفراد عائلتي في قريتي وتسببوا في قلق كل محبينا".

وظهر مرتضى منصور، في فيديو آخر نشره على صفحته على موقع "يوتيوب":  قال "من له مصلحة يعمل كل ده؟، دوروا على ممدوح عباس وهاني العتال".


وأضاف: "اللجنة اللي موجودة دي بتصرف كل فلوسها بعد لما استلمت الحكم لتشويهي بأحكام كلها هما مش بيحضروها في الفيفا حتى وصلوا لمرحلة اليأس من خلال تلك الشائعة، والموت حق علينا كلنا".