نائب رئيس نادي القاهرة يكشف تفاصيل الاجتماع «المنقوص» والقرارات المالية الغامضة 

 نادي القاهرة الرياضي
نادي القاهرة الرياضي

كشف محمد طنطاوي، نائب رئيس نادي القاهرة، عن تفاصيل عقد اجتماع مجلس إدارة تكميلي بدون إخطار عدد من أعضاء المجلس والذي تم خلاله اتخاذ عدد من القرارات المالية الغامضة.

وذكر طنطاوي في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» أنه تم الدعوة إلى عقد اجتماع مجلس الإدارة رقم 49 بتاريخ 13 سبتمبر 2019 ولم يتم اتخاذ قرار في نهاية الاجتماع بعقد اجتماع ممتد أو تحديد موعد اجتماع تكميلي.

وتابع نائب رئيس نادي القاهرة أنه فوجئ بعقد اجتماع تكميلي بتاريخ 17 سبتمبر 2021 ولم يتم إخطاره بجانب محمد الغلبان عضو المجلس ونجلاء حسن عضوة المجلس أيضا إلى الاجتماع فيما تم إبلاغ الأعضاء الآخرين بشكل ودي عن ذلك الاجتماع التكميلي الذي تم فيه اتخاذ قرارات مالية غامضة.

وأضاف محمد طنطاوي أنه تم اتخاذ عدد من القرارات المالية خلال الاجتماع الممتد من ضمنها تعيين علاء عز الدين قائم بأعمال المدير التنفيذي بمكافأة شهرية 9 آلاف جنيه، كما تمت الموافقة على اعتماد 456 ألف جنيه للصرف على شراء وتركيب أجهزة بصالة الجمباز وعمل صيانة شاملة وتجديد للأجهزة الموجودة، كما تم اعتماد 256 ألف جنيه لإجراء عملية صيانة للتكيف المركزي الخاص بصالة الجمباز.

وتابع نائب رئيس نادي القاهرة الرياضي بأنه أيضا تم تفويض لجنة مشكلة من عمرو حسونة رئيس النادي وعضوية كل من ياسر عبد الوهاب وأحمد إبراهيم وأحمد عبد الحفيظ أعضاء المجلس بالتفاوض مع أحد الشركات باستغلال امتداد تراس المبني الاجتماعي من أجل تقديم الأغذية والمشروبات.

وأضاف أنه أيضا تم خلال الاجتماع التكميلي بتطوير وتجديد غرفة تغيير الملابس داخل النادي بتكلفة 160 ألف جنيه، فيما تم اعتماد مبلغ 1500 جنيه لعلاج أحدى لاعبات السلة بعد إصابتها خلال تدريبات الفريق بالنادي.

وأكد محمد طنطاوي، نائب رئيس نادي القاهرة، عن استمرار حالة من التخبط داخل النادي منذ رجوع عمرو حسونة إلى منصبه مجددا بعد صدور قرار بإحالة المخالفات المالية لنادي القاهرة إلى النيابة كما أن رئيس النادي تولي منصب المدير التنفيذي خلال الأربعة أشهر السابقة بجانب منصب رئيس الندي وهو ما يخالف اللائحة.