كلوب يداعب مكة محمد صلاح في عيد ميلادها

 يورجن كلوب
يورجن كلوب

داعب يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مكة ابنة محمد صلاح لاعب نادى ليفربول، بمناسبة عيد ميلادها.

ونشر كلوب صورة تجمع مكة مع والدها، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً :«عيد ميلاد سعيد مكة .. لقد كبرت بسرعة كبيرة منذ أن رأيناها تسجل في آنفيلد».

و نشر الدولي المصري محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، صورة يحتفل فيها مع أسرته بعيد ميلاد إبنته مكة 
وكان محمد صلاح، أبرز اللاعبين بين كافة النجوم المشاركين في هذه المواجهات الهامة، وقاد الفرعون، الريدز لإهانة الشياطين الحمر في «مسرح الأحلام» بعد تسجيله هاتريك تاريخي في مرمى الحارس ديفيد دي خيا ليكون أول لاعب يسجل 3 أهداف في يونايتد.

وحطم الفرعون المصري العديد من الأرقام القياسية والتاريخية، حيث رفع محمد صلاح رصيده إلى 107 أهداف في الدوري الإنجليزي أحرزها خلال 167 مباراة، ليصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي محطما الرقم القياسي للمهاجم الإيفواري المعتزل ديدييه دروجبا صاحب الـ104 أهداف.

وأصبح صلاح، أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في 10 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

كما نجح المصري محمد صلاح في معادلة رقما تاريخيا خالدا في تاريخ الريدز عمره 119 عاما، ليصبح ثاني لاعب يسجل في 5 مباريات خارج ملعبه بالدوري الإنجليزي مع ليفربول منذ عام 1902 خلف سام ريبولد الذي حقق حينها هذا الإنجاز..