إزالة 33 حالة تعد بالبناء على المجاري المائية بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر .

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

وقد شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات.

 أسفرت عن إزالة 33 حالة تعدي على مساحة بلغت 3088 م٢ عبارة عن  إزالة 6 مخالفات بمساحة 1725 م عبارة عن خرسانات و قواعد خرسانة ومبني بالطوب الأبيض  بنطاق مدينة أبو حمص و بنطاق قري دمسنا وكوم القناطر.

و  إزالة عدد 5 قرارات تعدى على حرم الرياح الناصري بإجمالي مساحة 530 م٢ ببدر و إزالة 10 حالات تعدي على أملاك الصرف بمساحة 342 م بنطاق قرية الأمراء بكفر الدوار وإزالة حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 200 م٢ على طريق العدالة بنطاق قرية الحمراء بوادي النطرون  عبارة عن مباني من الطوب البلوك الأبيض وإزالة 5 حالات  تعدي بولاية الصرف بمساحة 146 م بالرحمانية وتنفيذ 6 قرارات إزالة ولاية هندسة الصرف بالمحمودية بإجمالي مساحة 145 م٢ .

وشدد المحافظ على تكثيف الحملات الأمنية وحملات الازالات للمبانى والمنشآت المقامة على أراضي الدولة والترع والمجارى المائية وإزالتها فورا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المعتدين.

اقرأ أيضا:  الكشف على 1945 مريضًا ضمن قافلة طبية في المنوفية