مصرع تلميذ متأثرًا بإصابته في حادث مروري بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لفظ تلميذ في الصف الأول الإبتدائي أنفاسه الأخيرة، اليوم الجمعة، بعد تعرضه لحادث بالأمس أمام مستشفى قنا العام، أثناء عودته من المدرسة بعد دوام اليوم الدراسي بمدينة قنا.

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات بإصابة على حامد السايح، تلميذ بالصف الأول الإبتدائي ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته إثر حادث أمام مستشفى قنا العام أثناء عودته من المدرسة.

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء طارق يحيى، مدير المباحث الجنائية، تفاصيل المشاجرة التي نشبت بين عائلتين بمركز أبوتشت شمالي قنا، والتي أسفرت عن وقوع مصابين واشعال النيران في منزل.

وأوضحت التحريات الأولية، أن المتهم في الواقعة، كان متزوجًا من ابنة عمه، وأنجب منها طفلة، ثم رفعت عليه قضية خلع، بسبب عدم مقدرتها التعايش معه، وبعد محاولات لإعادتها إليه، لم يستطع ذلك، حتى قرر والدها أن يزوجها من آخر، وعقد قرانها على شخص آخر في منتصف الليل.

وأشارت التحريات إلى أنه عندما علم زوجها السابق ما حدث، أثار ذلك حفيظته وغضب، ونشبت بينهم مشادات، وفي ليلة حنائها، أشعل هو وآخرون النار في منزل زوجها الجديد، بالقرب من عش الزوجية التي ستقطن به، بعد أن طالب بتطليقها عنوة بعد عقد قرانها وقبل زفافها، إلا أن والدها رفض، مما أسفر عن إصابة بعض الأشخاص اصابات طفيفة واشتعال النيران في المنزل.

وسيطرت قوات الأمن بقنا، على الاشتباكات، وتم التحفظ على طرفي المشاجرة وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة.