«ابحثوا عن ممدوح عباس».. مرتضى منصور يعلق لأول مرة على شائعة وفاته| فيديو

مرتضى منصور
مرتضى منصور

رد المستشار مرتضى منصور على الشائعة التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، بشأن وفاته، مشيرا إلى أنه يجب البحث عن كل من له مصلحة فيما يحدث.

وقال مرتضى منصور عبر فيديو نشره على صفحته على موقع "يوتيوب": "من له مصلحة يعمل كل ده؟، دوروا على ممدوح عباس وهاني العتال".

وأضاف: "اللجنة اللي موجودة دي بتصرف كل فلوسها بعد لما استلمت الحكم لتشويهي بأحكام كلها هما مش بيحضروها في الفيفا حتى وصلوا لمرحلة اليأس من خلال تلك الشائعة، والموت حق علينا كلنا".

كان مرتضى منصور قد علق الأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وفاته.

وقال مرتضى منصور في منشور عبر صفحته بموقع "فيسبوك": الحرب القذرة مازالت مستمرة من الكل*ب المسعوره ضدي. بطمن كل محبيني الحمد لله أنا بخير".

وتابع: "بطلب من أجهزة الدولة اليقظة ان تتوصل للكل*ب الذين يطلقون الإشاعات الكاذبة لبث الذعر بين الناس".

كانت صفحة وزير الإعلام السابق أسامة هيكل، قد نشرت في الساعات الأولى صباح اليوم الجمعة، منشورا حول خبر وفاة مرتضى منصور.

وتبين أن الصفحة تم اختراقها بعد أن قامت أمل فوزي زوجة الوزير بكتابة تعليق على المنشور، يفيد بأن الصفحة تم اختراقها ولا صحة لخبر وفاة مرتضى منصور.

وفي وقت سابق الخميس، طالب رئيس نادي الزمالك السابق، بمحاسبة ما وصفهم بلجان العار، الذين كانوا سبباً - من وجهة نظره - في إغراق النادي بالديون.

وتساءل مرتضى منصور عبر بيان نشره علي صفحته الرسمية الفيس بوك، والذي قام بنشره تحت عنوان"إلى لجان العار الذين تعمدوا إغراق النادي في الديون"، عن تجاهل جلسات اللاعبين الذين لهم مستحقات في النادي، قائلاً: "هو انت لما تتجاهل جلسات بعض اللاعبين الذين ليس لهم مستحقات في النادي، ولا تقدم المستندات التي تؤكد براءة النادي وسلامة، موقفه فتصدر الاحكام ضد النادي حتي يغرق وهو ماكنتم تتمنوه .

وأكد مرتضى أنه يتم تضليل الرأى العام، حيث قال " كفي تضليل للرأي العام، وكفي أكاذيب للتشهير بمجلس الادارة المنتخب، موضحاً أنه سيتم عرض كافة المستندات التي تبرئ نادي الزمالك ومجلس إدارته".

وأنهى بيانه قائلا: "سنعرض المستندات مجرد استلامنا النادي، وعودة المجلس الشرعي المنتخب لنفضح هؤلاء الخونة المتآمرين".

كانت محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة قد قضت بقبول الدعوي المقامة من رئيس الزمالك السابق مرتضي منصور، والتي طالب فيها بوقف القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقافه عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وإلزام إدارة نادي الزمالك بالدعوة لجمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي.