الهرم التعليمية تعلن موعد افتتاح مدرسة «غطاطي التجريبية» الجديدة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت إدارة الهرم التعليمية، موعد افتتاح مدرسة مبروك غطاطي الرسمية لغات، وذلك الأحد 31 أكتوبر.

وقال ناصر شعبان، مدير إدارة الهرم التعليمية، إن هذا إنجاز لم يسبقه مثيل في وقت قياسي والحلم أصبح حقيقة، وذلك بتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتحت إشراف مجدي الجيار وكيل مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ود. حنان موسى وكيلة إدارة الهرم، و أمل شحاته مديرة التجريبيات وتحت رعاية و تجهيزات هيئة الأبنية التعليمية.

واضاف مدير الإدارة: "في أواخر الشهر الماضي أعلنت إدارة الهرم إمكانية قبول تحويل طلاب الإدارة إلى مدرسة جديدة تنضم للمدارس التجريبية بإدارة الهرم (مدرسة مبروك غطاطي الرسمية لغات)، لتخفيف التكدس بالفصول وتقليل الكثافات بمدارس الهرم.

وتابع: "كانت وقتها مدرسة مبروك غطاطي لم تنته من التجهيزات واستكمال البناء ولم يتم استلامها من هيئة الأبنية".

واضاف شعبان، انه تم الوعد بأن الانتهاء من كل ذلك سيتم في اقرب وقت، موضحا: "لكننا لم نكن نتوقع أن أقرب وقت هو أقل من شهر فقد تم الانتهاء من البناء والتجهيزات والمرافق والصيانة في وقت قياسي، والآن مدرسة مبروك غطاطي تتزين لاستقبال طلاب الصف الأول والثاني والثالث الابتدائي من جميع مدارس الإدارة المحولين إليها : المعرفة، الفراعنة، الهضبة وباقي مدارس الإدارة، أما الهضبه مسائي جميع الصفوف.

وشدد مدير الادارة، على تسجيل الأسماء داخل المدرسة، خاصه أن الكشوف مجهزة من الطلبات المقدمة سابقا للإدارة، خاصة الطلاب المحولين من الهضبه مسائي والصباحي وملحقة هضبة الاهرام وأحمد بهجت والفراعنه والمعرفة هما من عليهم الحضور يوم الاحد، كما سيتم استقبال الطلاب المحولين من الإدارات الأخري، يوم الاحد الذي يليه منعا لتفادي الازدحام وحدوث كوارث.

صبحي: تنشيط السياحة الرياضيه أبرز نتائج استضافة مصر للفعاليات المختلفة 

وطالب باتباع التعليمات حرصا علي الطلاب، كما انه سيتم قبول باقي الطلاب تباعا للمدرسه من مرحلة رياض الأطفال وباقي صفوف المرحلة الابتدائية والاعدادية.