مقابل الفوز في اليانصيب.. مراهق وعد الشيطان بقتل 6 نساء| صور

المتهم
المتهم

في واقعة غريبة من نوعها تغيب بها العقل والضمير واجتمع بها الطمع والقسوة والوصول للمال باي طريقة حيث قامت الشرطة باعتقال مراهق بريطاني قتل امرأتين في حديقة بلندن، حسب ما قاله أنه بسبب اتفاق أبرمه مع "قوى شيطانية" لقتل النساء كل 6 أشهر مقابل الفوز في اليانصيب والحصول علي الجائزة دون التفكير في جميع هؤلاء النساء المسكينات .

 

حيث قام دانيال حسين، البالغ من العمر الآن 19 عاما، بقتل ببا هنري وتبلغ من العمر 46 عاما، ونيكول سمالمان وتبلغ من العمر 27 عاما، خلال هجوم وحشي في حديقة ريفية بشمال غرب لندن، في يونيو من العام الماضي، حسب صحيفة الجارديان.

 

ونفذ حسين جرائم القتل هذه وفاءا للاتفاق والعقد الذي أبرمة ووقعه بدمه مع الشيطان، ووعدة بأداء 6 ضحايا على الأقل كل 6 أشهر، طالما هو حر وقادر جسديا دون التفكير للحظة أو الشعور بالندم بعد قتل هؤلاء الضحيات.

 

وذهبت الضحيتان إلى الحديقة للاحتفال مع الأصدقاء بعيد ميلاد هنري، لكنهما بقيتا وحدهما هناك، والتقطتا 150 صورة، لكن كانت آخر صورة مؤلمة حيث يظهر شكلهم وهن ينظران بشكل جانبي وأعتقدت الشرطة أن وراء هذة النظرات التي كانت بها خوف وصدمة بأنهم رأوا المجرم أمامهم .

 

وقالت ماريا غرين، مفتشة المباحث في شرطة لندن، إن حسين شخص خطير ومتغطرس وعنيف ولم يبد منذ البداية أي ندم أو رفض لأفعاله مما أثبتت عليه جميع التهم ، حيث طعن حسين لهنري 8 مرات، وأصاب سمولمان بـ 28 جرحا، وبعد جريمته الشنيعة، قام بجر الجثتين إلى الغابة حيث عثر عليهما في اليوم التالي من قبل صديق سمولمان.

وتم العثور على المراهق، الذي كان يعيش مع والدته، من خلال بقع الدم التي عثر عليها في مكان الحادث، واعتقل بعد حوالي 4 أسابيع وتعتقد الشرطة أن إصابة في يده فقط أثناء جرائم القتل منعته من ارتكاب المزيد من عمليات القتل.