أحال الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف واقعة تلاعب ومخالفات مالية بإيصالات سداد المستحقات المتعلقة بطلبات التصالح بمركز الواسطى للنيابة العامة، وذلك بقيمة تزيد عن 280 ألف جنيها، والتي رصدتها لجنة فحص ملفات التصالح التي جرى تشكيلها بقرار المحافظ، والمعنية بفحص ومراجعة كافة ملفات التصالح بالوحدات المحلية.
وفي السياق أحال محافظ بني سويف بعض المخالفات المالية والإدارية لجمعية تنمية المشروعات، والتي جرى رصدها منذ أيام، من خلال مديرية التضامن الاجتماعي للنيابة العامة.
اقرأ أيضا| محافظ أسيوط يعلن دعمه الكامل لحملة «بالوعي مصر بتتغير للأفضل»
ومن جانبها أكدت إحسان أبوزيد وكيلة وزارة التضامن بأنه جاري إعداد التقرير النهائي لسير التحقيقات، وتقديمه للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





