سميرة أحمد: أتمنى عودة عيد الفن.. وأشكر الرئيس لاهتمامه بـ «كبار السن»

 الفنانة سميرة أحمد
الفنانة سميرة أحمد

أكدت الفنانة سميرة أحمد سعادتها باهتمام الرئيس السيسي بالفن والفنانين خاصة كبار السن والمتعطلين منهم عن العمل وتخصيص معاش شهرى وشمولهم فى نظام الحماية ضد المخاطر.

وقالت: أشكر الرئيس على هذه اللفتة الطيبة وقد قررت التبرع بقيمة هذا المعاش لصندوق تحيا مصر فمع محاولات الرئيس المستمرة للنهوض بالدولة المصرية والمواطنين بمختلف فئاتهم لابد أن يكون لكل منا دور فى دعم الدولة والنهوض بها بقدر ما يستطيع لذلك أحرص على التبرع للمشاريع المختلفة كلما أتيحت لى الفرصة وقد تبرعت بمبلغ على سبيل الوديعة لأكاديمية الفنون يتم صرف العائد منه كمنح ومبالغ مالية لأوائل الطلبة وأيضا حرصت على أن أنشئ غرفة باسمى داخل مستشفى الأطفال..

وأضافت سميرة أحمد رغم مشغوليات الرئيس الكثيرة لم ينس الفنانين وأتمنى أن يقرر إعادة عيد الفن وقد طلبت منه هذا عندما قابلته فى أحد الاحتفالات وترجيته بإعادة عيد الفن ..

وعن الدراما قالت سميرة أحمد لأسباب غير معلومة توقفت التحضيرات الخاصة بمسلسل "بالحب هنعدي" وكان من المقرر أن يجمعنى بالفنان الراحل يوسف شعبان وحتى الآن مصير هذا العمل غامض وفقدت الأمل فى خروجه للنور لذلك قررت أن ابدأ مشروعا جديدا بأبوظبى بدولة الإمارات العربية بعنوان  "ماما حبيبتي"فكرة ابنتى جليلة وبمجرد الاستقرار على تفاصيله النهائية واسم المخرج سنبدأ فى التصوير ونحدد موعد العرض..

وعن رأيها فى المسلسلات التى تتكون من أكثر من قصة كل قصة خمس حلقات أو سبع حلقات قالت بعض هذه الاعمال جيدة فى قصتها وإخراجها وتساهم فى خروج مواهب شابة وأيضا تكون بمثابة فرصة لعمل بعض الفنانين الذين غابوا عن الشاشة لسنوات لكننى لا أحب أن أشارك فى هذه النوعية من الدراما لأننى أبحث عن تقديم رسالة من خلال أى عمل أقدمه ومثل هذه الاعمال لن أستطيع أن أقدم فيها ما أريد. 


كانت الفنانة سميرة أحمد قد بدأت التحضير لمسلسل "بالحب هنعدي" عام ٢٠١٩ مع المخرجة رباب حسين والمؤلف يوسف معاطى لم يخرج المسلسل للنور حتى الآن، وكان آخر ظهور درامى لسميرة أحمد قبل ١١ عاما من خلال مسلسل "ماما فى القسم" الذى عرض عام ٢٠١٠ تأليف يوسف معاطى إخراج رباب حسين.

إقرأ أيضاً> سميرة أحمد : «الله الله على كشرى جدتى»