3 مخرجين يتسلمون جائزة العمل الأول بـ«شرم الشيخ للمسرح» 11 نوفمبر| فيديو

مهرجان «شرم الشيخ للمسرح»
مهرجان «شرم الشيخ للمسرح»

تقوم إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، في دورته السادسة برئاسة المخرج مازن الغرباوي، بتسليم الجوائز للفائزين بالعمل الأول للشباب، والتي تحمل اسم المخرج عصام السيد في نسختها الثالثة، وذلك خلال حفل الختام الذي يقام في 11 نوفمبر المقبل بمدينة شرم الشيخ.

وكان قد أعلن الفنان د.أيمن الشيوي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل الدورة السادسة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، عن الفائزين العمل الأول للشباب، حيث فاز كل من المخرج عادل مبروك عن عرض "تريفوجا"، والمخرج محمود حسن جراتسي عن عرض "دون كيشوت"، والمخرج سعيد على سالمان عن عرض "مرساة فى محيط هيستيري".

ويقدم الجائزة المخرج عصام السيد، تشجيعا ودعما للمخرجين أصحاب التجارب الأولى، وتكونت لجنة التحكيم من د.أحمد مجاهد، د.أيمن الشيوى، د.سماح السعيد.
وكانت قد عقدت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي، برئاسة الفنان مازن الغرباوي، مؤتمر صحفيا، للإعلان عن تفاصيل الدورة السادسة من المهرجان، والتي ستقام خلال الفتره من 6 إلى 11 نوفمبر بمدينة السلام "شرم الشيخ" بمحافظة جنوب سيناء.

يذكر أن، المهرجان يرأسه شرفيا الفنانة الكبيرة سميحة أيوب، ورئيس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي، ويقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والشريك الصحفي بوابة أخبار اليوم.


اقرأ أيضا

الكشف عن أسماء المرشحين لجائزة عصام السيد للعمل الأول للشباب