موقف طريف.. سائق يسأل بقرة عن الطريق وتدله برأسها | فيديو 

سائق يسأل بقرة
سائق يسأل بقرة

في موقف غريب وطريف من نوعه سجله بعض الأصدقاء أثناء طريقهم عبر كاميرا فيديو وانتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كان يقود سائقًا سيارته مع أصدقائه وأثناء الطريق صادفوا بقرة حمراء كانت تمشي ووقفوا يسألونها عن الطريق من باب الضحك مع بعضهم البعض ووجدوا ما لم يتوقعوه أن البقرة ردت عليهم وهذت رأسها باتجاه الطريق كأنها تجيب عن سؤالها.

 

وكتب ناشر الفيديو في قناة "فيرالهوغ" على يوتيوب: "في 13 يوليو كنا نقود السيارة إلى الشاطئ من دون أن نتخيل أن ما سجلته سيصبح فيديو سريع الانتشار. 

 

حيث سألنا بقرة كانت تسير على طول طريق بولونيا المؤدي إلى أحد أجمل الشواطئ في قادش، إسبانيا، وكان السؤال كالتالي: "مساء الخير، أي طريق لبولونيا؟"، فأشارت البقرة عن طريق توجيه رأسها نحو مكان شاطئ بولونيا، لم نصدق ماذا حدث في ذلك الوقت مما جعل الفيديو طريف وغريب وحاذ على عدد مشاهدات كثيرة في وقت قليل.

 

إسبانيا ‏أو مملكة إسبانيا هي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي تقع في جنوب غرب أوروبا في شبه الجزيرة الأيبيرية، و يحد برها الرئيسي من الجنوب والشرق البحر الأبيض المتوسط باستثناء الحدود البرية الصغيرة مع إقليم ما وراء البحار البريطاني جبل طارق، ويحدها من الشمال فرنسا وأندورا وخليج بسكاي، وإلى الشمال الغربي والغرب المحيط الأطلسي والبرتغال.

 

https://twitter.com/AlBayanNews/status/1453521387969073159?s=20