بيراميدز: لا نعلم مصير مواجهة الأهلي بالكأس.. وسنلجأ للتدوير

المهدي سليمان
المهدي سليمان

قال حمد ابراهيم المدرب العام لبيراميدز إن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف»، قام بتحديد موعد لقاء مانياما الكونغولى يوم 28 نوفمبر المقبل، فى جولة الذهاب بدور الـ32 الإضافى ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وأشار إبراهيم إلى أن المباراة ستقام فى الكونغو الديمقراطية موضحًا أن الكاف لم يحدد بعد موعد لقاء الإياب.

وأكد أن ناديه لم يحصل على إخطار رسمى بشأن لقاء الأهلى فى ربع نهائى كأس مصر ولا يعلم مصير المباراة أو موعد إقامتها.
وأوضح أن فوز فريقه مهم للغاية فى افتتاح مشواره ببطولة الدورى أمام المقاصة بنتيجة (2-1)، مؤكدًا أن فريقه استحوذ بصورة تامة على الشوط الأول ولكنه لم يحسم الأمور ولم يستغل الفرص وهى النقطة التى سيعمل عليها الجهاز الفنى فى الفترة المقبلة.

وأضاف أن المقاصة لم تسنح له فرص على مرمى بيراميدز سوى التسديدة التى جاء منها الهدف، وهو فريق ملىء باللاعبين الشباب الذين يبحثون عن تقديم مستويات جيدة.

وتابع أن الدفع بالحارس المهدى سليمان أمر طبيعى لأن الفريق يضم كوكبة من النجوم والجميع سيحصل على فرصته، فهناك ضغط مباريات وبالتالى سيكون هناك فرصة لمشاركة الجميع ويجب أن يكون لاعبو الفريق فى أتم الجاهزية. وأشار إلى أنه سيتم اتباع سياسة التدوير فى صفوف الفريق لمواجهة ضغط المباريات.. وشريف إكرامى حارس المرمى ليس غاضبًا من بقائه على مقاعد البدلاء وإيهاب جلال المدير الفنى تحدث معه وإكرامى تفهم الأمر.