مباحث المحلة الكبرى تضبط سائق توك توك دهس طالبة أثناء سيرها بالشارع

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب عصام عمارة 

تمكنت وحدة مباحث مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية من ضبط سائق توك توك إثر دهسه لطالبة بعد خروجها من المدرسة في طريقها لمنزلها، مما أدى إلى إصابتها بنزيف داخلى فى المخ، وذلك أمام مستشفى التكامل الصحي بقرية دمرو التابعة لمركز المحلة الكبرى طريق السوق. 

و تداول رواد وسائل التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، الحادث البشع الذي تعرضت له الطالبة إثر اصطدام التوكتوك بها.

حيث ظهر فى مقطع الفيديو الذى رصدته كاميرات المراقبة توك توك يسير بسرعة جنونية وأثناء تفاديه لتوك توك أخر يدهس طالبة كانت متواجدة، فى منطقة سوق دمرو برفقة زميلتها عقب خروجها من المدرسة، وسقطت مغشيا عليها متأثرة بإصابتها بنزيف داخلى، وانقلاب التوك توك الآخر ثم فر هاربا.

كان اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بقرية دمرو بأصابة طالبة تدعي م ح ١١ سنة فى حادث تصادم بتوك توك، وتم نقلها للمستشفى العام بالمحلة في حالة خطيرة نتيجة إصابته بكسور ونزيف حاد من جراء الحادث.


وعلى الفور قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى لضبط السائق المتسبب في الحادث حيث أكد شهود العيان، أن الطالبة وهى مقيم بعزبة ساحل النعجة التابعة لقرية دمرو كانت تقف بجوار الرصيف برفقة زميلتها، فى المكان المخصص للوقوف، وأن سائق التوك توك يتحمل كل الخطأ لأنه كان يسير بسرعة جنونية، بدون تركيز وحاول  ان يتفادي التوك توك الذى يسير أمامه فأختلت عجلة القيادة فى يديه ما أدى إلى دهس الطالبة وانقلاب التوكتوك الأخر، ما أسفر عن أصابتها بزيف داخلى. وفر السائق هاربا.

وعقب تفريغ كاميرات المراقبة التي رصدت الحادث  تمكن رجال المباحث التعرف على هوية السائق  ويدعى ح ل ٣٥ عاما وألقى القبض عليه، كما تم التحفظ على التوك توك.

وحرر محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق في الواقعة .

اقرأ أيضا| الغربية فى 24 ساعة| المحافظ يكرم جامعة طنطا لفوزها بجائزة مصر للتميز الحكومى