قرر مسؤولو نادي الزمالك عقد مؤتمر صحفي في الثامنة من مساء غدا الجمعة باحد فنادق مدينة 6 أكتوبر للإعلان عن الزي الجديد للفريق رسميا.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خاض مباراة انبي في الجولة الاولي لمسابقة الدورى بالزي الجديد.
ويستعد الفريق الأبيض للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الفريق الأبيض فاز على إنبي بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري، سجل هدفي الفوز كل من أحمد سيد زيزو وعمر السعيد.
اقرأ أيضًا: طارق حامد يرفض الاحتراف ويرحب بالاستمرار مع الزمالك

اليابان والسويد يتعادلان ويتأهلان سوياً لدور الـ 32
«في الصدارة» هولندا يتأهل لدور الـ 32 بالفوز على تونس بثلاثية
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة أمريكا وتركيا | بث مباشر





