طارق رحمي يشارك في حفل عيد ميلاد بديوان عام محافظة الغربية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب عصام عمارة

 

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالغربية، صورا لمشاركة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، في حفل عيد ميلاد محمود ممتاز مدير العلاقات العامة بالمحافظة بمكتبه بديوان عام محافظة الغربية بمدينة طنطا.


وجاء ذلك، مشاركة عدد من المتطوعين من الشباب والفتيات بمحافظة الغربية الذي دفع بهم في تجربة ناجحة نحو مشاركة الشباب في الحكم المحلي.

 

قام محافظ الغربية، عقب حفل تكريم شهداء الجيش الأبيض من أبناء المحافظة الذي أقيم بالقاعة الكبرى بديوان عام محافظة الغربية بمدينة طنطا، بالذهاب إلى غرفة العلاقات العامة بالمحافظة للمشاركة في حفل عيد ميلاد مدير العلاقات العامة في لمسة طيبة وانسانية من محافظ الغربية للعاملين معه، وتقديرا للمجهود الذي بذله فريق العلاقات العامة والمتطوعين بمحافظة الغربية.

 

وقام مدير العلاقات العامة بمحافظة الغربية، بالإعلان عن مشاركة محافظة الغربية في احتفالية عيدميلاده على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرا عن تقديره له كونه أب لكل أبناء وشباب المحافظة ومحل اعتزاز وتقدير لجميع العاملين معه من الشباب.

 

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قد قام بتكريم شهداء الجيش الأبيض من (الأطباء، الصيادلة، أطباء الأسنان، الممرضين وأعضاء نقابة العلوم الصحية)، وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام محافظة الغربية بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة وعدد من القيادات النقابية.

وأكد المحافظ، أن الكلمات أنه لا تكفي أي تحية ولا أي تكريم لتقدير ما قدمه شهداء الجيش الأبيض فى سبيل الوطن، مؤكداً أنه لولا تضحياتهم التي لا تقل عن تضحيات الجيش النظامي في عظمتها، كما أنهم يقوموا بمقاومة فيروس غير مرئي بصحتهم وعافيتهم ووقتهم دون تردد أو تهاون، وأن أقل شيء يمكن أن تقدمه المحافظة هو تقديم كل التحية والإجلال لهم ولأسرهم.

كما وجه المحافظ، الشكر لأسرهم على المجئ وتلبية الدعوة، والدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة  الذين لم يتركوا أي شيئ لم يضحوا به والعمل طوال اليوم وعلى مدار ٢٤ ساعة، كما قدم الشكر للتأمين الصحي والجامعة التي قامت بدور عظيم في استقبال حالات الحوادث والأمراض الأخرى التي خففت الحمل عن المستشفيات الأخرى، كما أثنى المحافظ على مشاركة المجتمع المدني فى وقت الأزمة.

 

اقرأ أيضا

  محافظ مطروح يلتقى القافلة الطبية لجامعه الأزهر