اتحاد الشراع يقيم بطولة الجمهورية للويك والسيرف بورد 2021 .. الجمعة

الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء
الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء

أعلن الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء برئاسة المهندس عمرو أبو السعود، عن إقامة بطولة الجمهورية للويك و السيرف بورد 2021 غدا الجمعة في مقر الاتحاد بالمنيل.

وقال رئيس الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء، إن بطولة الجمهورية للويك و السيرف بورد 2021 تشهد مشاركة 40 لاعب ولاعبة من مختلف الأندية وسط منافسة قوية لاختيار عناصر المنتخب.

وتابع عمرو أبو السعود أن الأندية تعمل على إعداد اللاعبين المشاركة في بطولة الجمهورية بشكل جيد على مدار الموسم الرياضي من أجل الفوز بالانضمام إلى عناصر المنتخب للمشاركة في البطولات الدولية القارية والتي تعد خير إعداد جيد لتكوين بطل. 

وتشهد منافسات بطولة الجمهورية للويك و السيرف بورد 2021 منافسات قوية بين اللاعبين واللاعبات خاصة أنه يتم اختيار عناصر المنتخب من تلك البطولة بواقع 6 لاعبين ولاعبات من الفئة العمرية تحت 14 عاما وتحت 16 عاما.

ويشارك في بطولة الجمهورية للويك و السيرف بورد 2021 لاعبين في منافسات تحت 14 عاما و 18 عاما ولاعبين من أعمار من مختلف الفئات العمرية.

وتنطلق سباقات بطولة الجمهورية للويك و السيرف بورد من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة عصرا غدا الجمعة من أمام مقر الاتحاد في منطقة المنيل بالقاهرة.