صحة الغربية: بدء إنشاء قسم جراحة الكبد والجهاز الهضمي بمستشفى المحلة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب عصام عمارة 

أكد الدكتور عبدالناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه تنفيذا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان سيتم البدء في  إنشاء قسم جراحة الكبد والجهاز الهضمي بمستشفى كبد المحلة الكبرى  لتقديم خدمات لكافة المرضى بمحافظة الغربية والمحافظات المجاورة لأول مرة .


وأكد الدكتور أحمد محرز جاد مدير مستشفي الكبد بالمحلة، أن ذلك القرار أثلج صدور كافة الأطباء وفريق العمل  بالمستشفى كونه يعد لأول مره على مستوى وزاره الصحة المصريه ولأول مرة بمحافظة الغربية.


وأشار إلى  أن صدور قرار رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية بانشاء قسم جراحة الكبد والجهاز الهضمي بمستشفى كبد المحلة التعليمى  يعد انجاز طبي داخل صرح وطني يخدم عشرات الآلاف من مرضي الكبد والجهاز الهضمي .
 
وأضاف  محرز"  أن "كبد المحلة" سيكون  أول مستشفى ينشأ بها هذا القسم بوزاره الصحه لما تتمتع به المستشفى من إمكانيات وتجهيزات طبيه وكوادر علميه وأطقم طبيه ذات طابع خاص وكفاءه عاليه .

كما  يوفر انشاء هذا القسم على أهالى المنطقه الكثير من قوائم الانتظار في عمليات جراحه الكبد والجهاز الهضمي ويقدم كل أنواع الجراحات الدقيقة والمتقدمة خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا:  محافظ مطروح يلتقى القافلة الطبية لجامعه الأزهر