مستقبل وطن أسيوط يستعرض خطط الأمانات النوعية بنهاية العام الجاري

صورة موضوعية
صورة موضوعية

عقدت أمانة محافظة أسيوط  بحزب مستقبل وطن إجتماعها الدورى لبحث تنفيذ خطط الأمانات النوعية بالحزب خلال الربع الأخير من العام الجارى، برئاسة المهندس ياسر عمر أمين المحافظة وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، وبحضور الدكتور على مهران أمين مساعد المحافظة عضو مجلس الشيوخ، و محمود نفادى أمين التنظيم. 

كما حضر الاجتماع عدد من النواب أعضاء الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن بمجلسي النواب والشيوخ، الدكتورة مريم القمص والدكتور ناصر عثمان والنائبة هند جوزيف والنائب مصطفى كحيلى وأمناء الأمانات النوعية بالمحافظة.
استعرض أمين الحزب خلال الاجتماع الخطط التى وضعها أمناء الأمانات والتكليفات خلال الربع الأخير من العام الجارى ونسب تنفيذها والأعمال المكلفة بها الأمانات من الأمانة المركزية. 

كما تمت مناقشة الخطوات والمقترحات لأهم الفعاليات المقرر تنفيذها بالأمانات خلال شهر نوفمبر القادم. 

يأتى هذا اللقاء فى إطار المتابعة المستمرة لأنشطة وفعاليات أمانة المحافظة لحزب مستقبل وطن أسيوط برعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد الأمين العام النائب الأول لرئيس الحزب. 

وأكد المهندس ياسر عمر أن الأمانة تشهد حاليا حالة من الزخم والفعاليات التى تهدف إلى المشاركة المجتمعية للحزب والإلتحام بالمواطنين فى الشارع الأسيوطى بما يحقق أهداف الحزب السياسية والتنظيمية وطموحات وأمال ومتطللبات المواطن من حزب مستقبل وطن فى مختلف القطاعات. 

الجدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن بأسيوط يواصل العمل على خطط التنمية والمساهمة في تطوير حياة المواطنين في القرى والمراكز وتسهيل برنامج حياة كريمة وتطوير الريف المصرى وتوصيل صوت المواطنين للاجهزة التنفيذية والمحلية بالمحافظة والعمل على دعم المواطن البسيط ومساعدة الدولة والحكومة للارتقاء بمستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطنين، يأتي هذا في اطار توجيهات القيادة السياسية والحكومة وقيادات الحزب. 
 

اقرأ أيضا:  محافظ مطروح يلتقى القافلة الطبية لجامعه الأزهر