«كاديت» أحدث المظلات الروسية للتدريب

المظلة "كاديت"
المظلة "كاديت"

أعلنت شركة روستك التابعة لوزارة الدفاع الروسية عن بدء اختبارات نظام المظلة Cadet-75 المصمم لتدريب المظليين المبتدئين و يخضع بنجاح لاختبارات تطوير الطيران في المطارات في منطقتي إيفانوفو وبلجورود.. و"Cadet-75" هو نظام مظلات للتدريب على المظلة المستديرة مما يسمح بالتدريب خطوة بخطوة على الانفصال عن الطائرة ومهارات السقوط الحر مع التقدم إلى النشر اليدوي بالمظلة.. وهي مناسبة للسقوط على سرعات الطائرات التي تتراوح من 80 إلى 280 كم / ساعة على ارتفاعات تصل إلى 4000 متر ويصل وزن تحليقها الإجمالي إلى 120 كجم.. وتسمح للمظلي بالقيام بدوره بالكامل في مدة لا تزيد عن 12 ثانية.. متوسط ​​السرعة الرأسية للنزول في منطقة 30 - 35 م من الأرض لا يزيد عن 5 م / ث.

وأوضح إيجور ناسينكوف الرئيس التنفيذي للشركة المصنعة، أن نظام المظلة Cadet-75 يعد ارتفاعًا آمنًا بحد أدنى 150 مترًا بسرعة طائرة تبلغ 180 كم / ساعة.

و لم يكن وقت الهبوط على مظلة رئيسية ممتلئة بالكامل أقل من 10 ثوانٍ.. كما يخضع المنتج بنجاح لاختبارات تطوير الطيران  والتي ستنتهي بحلول نهاية العام.

ويشتمل خط "كاديت" الذي طوره مصنع بوليت إيفانوفو للمظلات على ثلاثة أنظمة مظلات مع مظلة مستديرة بالإضافة إلى Cadet-75 ، تم تصميم Cadet-100 و Cadet-100D ليس فقط للتدريب ولكن أيضًا للقفز بالمظلات باستخدام أسلحة ومعدات كاملة الخدمات.